طفولة وأسرة

منتدي جمعية تدريب العاملين في ميادين الطفولة والأسرة بالشرقية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سوف تنفذ الجمعية بالإشترام مع مديرية التضامن الإجتماعي بالشرقية ( إدارة الأسرة والطفولة ) عدد 3 ثلاث دورات تدريبية لمشرفات الحضانات بمحافظة الشرقية وسف نقوم بنشر مواعيد ومحتوي وصور التدريب علي المنتدي ....... مع تحيات لجنة التدريب بالجمعية
تم بحمد الله عقد قران الآنسة / ندي عبده إبراهيم مشرفة الحضانة بالجمعية علي السيد/ أمجد محمد عبد الرحمن وذلك يوم الخميس الموافق 26/5/2011م بقاعة النورس بجوار نقابة المهندسين بالزقازيق أأأأأألف مبروك للعروسين مع تحيات مجلس إدارة الجمعية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الجونة يتعادل مع إنبى 3/3 بأخطاء أبوجبل
الأحد أكتوبر 16, 2011 5:32 pm من طرف عصمت

» الاتحاد ينجو من كمين الداخلية ويعود بنقطة التعادل
الأحد أكتوبر 16, 2011 5:31 pm من طرف عصمت

» الحكم بحبس شيكابالا وميدو اسبوعا!
الأحد أكتوبر 16, 2011 10:30 am من طرف عصمت

» أحلامنا كما جسدتها الفنانة سارولتا بان
الأحد أكتوبر 16, 2011 10:02 am من طرف elhamelenani

» حين تتكلم الصورة
الأحد أكتوبر 16, 2011 9:53 am من طرف elhamelenani

» رسومات ثلاثية الأبعاد
الأحد أكتوبر 16, 2011 9:44 am من طرف elhamelenani

» كرات الورد
الأحد أكتوبر 16, 2011 9:35 am من طرف elhamelenani

» إبداعات الشوارع
الأحد أكتوبر 16, 2011 9:34 am من طرف elhamelenani

» من روائع الفن التشكيلي المـأســــــــاه
الأحد أكتوبر 16, 2011 2:29 am من طرف elhamelenani

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عصمت
 
elhamelenani
 
Admin
 
ehabelenani
 
ali
 
لبني
 
اشرقت
 
مشاكس
 
زيزي
 
ليلي
 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

  فوز ودي على الشرطة وتألق ربيعة والعشوائي و"رأس" فضل وإصابة جونيور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصمت
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 490
نقاط : 1444
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: فوز ودي على الشرطة وتألق ربيعة والعشوائي و"رأس" فضل وإصابة جونيور    الثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:51 am

فوز ودي على الشرطة وتألق ربيعة والعشوائي و"رأس" فضل وإصابة جونيور



انطلقت مباراة الأهلي وإتحاد الشرطة الودية استعدادا لمباراة مولودية الجزائر في إطار مباريات الجولة الرابعة في بطولة دوري الأبطال الأفريقي مساء الحد القادم على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائر.

يعطي جوزيه للاعبيه الجدد الأولوية في هذه المباراة خاصة بعد غياب العديد منهم عن المباريات الرسمية منذ انتهاء مسابقة الدوري العام.

يبدأ جوزيه بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: وائل جمعة , محمد نجيب , رامي ربيعة , شريف عبدالفضيل ,

خط الوسط: معتز إينو , شهاب أحمد , أحمد شديد قناوي

خط الهجوم: جونيور , السيد حمدي, وليد سليمان

يشاهد اللقاء العديد من المشجعين وسط حماس كبير , كما يحضر اللقاء لمؤازرة الفريق من داخل الملعب المهندس خالد مرتجي ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة السابق وشادي محمد كابتن الأهلي السابق بجانب محمد فاروق.

بدأ اللقاء دون هجوم من الفريقين واستمر الأداء في وسط الملعب دون خطورة , وبعد عدة دقائق كان الظهور الأول لشريف إكرامي الذي يزاد عن مرماه ببسالة من تسديدة للاعب الشرطة.ورد شهاب أحد للأهلي بتسديدة قوية أنقذها حارس الشرطة.

وبدأ الأهلي ضغطه الهجومي وسدد شريف عبدالفضيل تسديدة قوية خارج المرمى , بالإضافة إلى تسديدة رأسية من السيد حمدي بعد عرضية سديد قناوي أخطأت مرمى الشرطة.

وحصل لاعب الشرطة على أول إنذار بالمباراة بعد عرقلته لمعتز إينو. ثم قام إينو بتجربة منصات صواريخه وسدد بقوة خارج المرمى.

ويظهر البرازيلي جونيور ولكن بدور دفاعي بعد أن استطاع أن يبطل هجمة لفريق الشرطة بعد ركنية للشرطة أنقذها جونيور وبدا في صناعة هجمة مضادة للفريق.

ويبدأ ظهور الوافد الجديد وليد سليمان وينفذ ضربة حرة بالقرب من منطقة جزاء الشرطة كادت أن تعلن هن الهدف الأول للأهلي ولكن حارس الشرطة ينقذ الموقف ويخرج الكرة بصعوبة ويدخل إلى أرض الملعب لعلاج حارس الشرطة.

يوقف الحكم المباراة بعد إشعال جماهير الأهلي الشماريخ بصورة كبيرة وأضاءت الملعب مما جعل الحكم يوقف المباراة لدقائق واستأنف المباراة

ويرفض جونيور هدية السيد حمدي ويهدر فرصة خطيرة بتسديد الكرة خارج المرمى , ويقوم حارس الشرطة بالشكوى لحكم المباراة بسبب الليزر المسلط عليه.

ويسدد شريف عبدالفضيل ضربة حرة خارج مرمى فريق الشرطة , ثم يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق الشرطة ينقذها ببراعة شريف إكرامي.

وبعدها يعرقل مدافعي الشرطة السيد حمدي الذي يحصل على ضربة جزاء يقوم بتنفيذها بنفسه ليعلن تقدم الأهلي بهدف دون رد وينتهي الشوط الأول.

وقام جوزيه بإجراء عدة تبديلات في الفريق , فقد دفع بمحمد فضل وأحمد نبيل مانجا ودومنيك وقام بإخراج وائل جمعه , السيد حمدي ووليد سليمان.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من فريق الشرطة من أجل إحراز التعادل وبالفعل كاد الشرطة في بداية الشوط الثاني أن يعلن عن تعادل الشرطة لولا يقظة إكرامي.

ويبدأ الأهلي هجوم منظم وتخرج الكرة ضربة ركني ينفذها شديد قناوي ويشتتها دفاع الشرطة لتصبح هجمة مضادة عكسية تخرج ضربة ركنية للشرطة ينفذها لاعب الشرطة يخرجها ربيعة قبل أن يخطفها لاعب الشرطة ويعلن التعادل.

ويعود جونيور مرة أخرى للظهور ويرفض هدايا رفيقه دومنيك في خط الهجوم , ولا يستطيع استغلال تمريره دومنيك السحرية ويفشل في إحراز هدف التقدم.

ويحاول الشرطة استغلال ضربة ركنية وكادت أن يتقدم لولا براعة رامي ربيعة الذي يقدم أداء مميز للغاية ويخرج الكرة وهي تتهادى إلى مرمى شريف إكرامي الذي فشل في إنقاذ الكرة.

ويضغط الشرطة مرة أخرى ويضيع الفريق هدف مؤكد , مما دفع البرتغالي جوزيه في إعطاء تعليماته لمحمد ابوتريكه في القيام بعمليات الإحماء تمهيدا لنزوله.

ويحصل الشرطة على ضربة حرة بالقرب من منطقة الجزاء تنفذ خارج الملعب , ثم يقوم جوزيه بإشراك محمد أبو تريكه بديلا لشريف عبدالفضيل.

ويقوم الثنائي محمد نجيب وشريف إكرامي بإنقاذ الموقف بعد هجمة خطيرة لفريق الشرطة وسقطا اللاعبان على أرض الملعب قبل ان يقوما ويستكملا اللقاء.

ومن ضربة ركنية للأهلي ينفذها تريكه يقابلها محمد فضل برأسه معلنا هدف التقدم للأحمر ويجري مسرعاً لجوزيه الذي هنأه بهدف التقدم الجميل.

وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء يتعرض جونيور للإصابة ويخرج من الملعب وينزل بديلا له سعيود , وكاد الشرطة ان يحرز التعادل بعد ركنية نفذها رضا العزب مباشرة في مرمى شريف إكرامي ليخرجا أحمد نبيل مانجا من المرمى لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

ملخص اللقاء

بدأ جوزيه بتشكيلة يعتمد فيها على اللاعبين الجدد بالدفع بوليد سليمان جونيور وشدي قناوي ومحمد نجيب بجانب السيد حمدي الذي قدم أداء مميزا خلال الشوط الأول

بدا الأهلي أهدافه في الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء نفذها السيد حمدي وعادل الشرطة النتيجة في الشوط الثاني قبل أن يستطيع محمد فضل استغلال ركنية تريكه ليعلن عن الهدف الثاني.

كما ظهر رامي ربيعة بمظهر جيد بجانب جونيور الذي وضح عليه الأداء البدني أكثر من الأداء الفني وخرج في نهاية المباراة مصاباً , كما شهد الشوط الأول تألق شريف إكرامي بعد تصديه الرائع لركلة جزاء لفريق الشرطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز ودي على الشرطة وتألق ربيعة والعشوائي و"رأس" فضل وإصابة جونيور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طفولة وأسرة :: منتدى الاخبار :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: